يبدو بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة مرشحا بقوة لمواصلة التغريد في الصدارة عندما يحل ضيفا على ماينتس اليوم في المرحلة الـ21 من الدوري الألماني لكرة القدم.

ولن يجد الفريق البافاري أي صعوبة في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية مع مدربه يوب هاينكس، ويغرد بايرن ميونيخ خارج السرب في البوندسليجا، إذ يبتعد بفارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه باير ليفركوزن وشالكه.

ويأمل البايرن في استغلال المعنويات المهزوزة للاعبي ماينتس لتحقيق فوزه الثامن على التوالي والاقتراب أكثر فأكثر من اللقب السادس تواليا.


صراع الوصافة


وتشهد الوصافة صراعا شرسا بين 6 أندية، في مقدمتها الشريكان في المركز الثاني باير ليفركوزن وشالكه، حيث يحل الأول ضيفا على فرايبورج الـ12، ويستضيف الثاني فيردر بريمن الـ16.

ويطمح باير ليفركوزن إلى مواصلة صحوته، حيث يحتل المركز الثاني، ويدرك جيدا أهمية النقاط الثلاث في ظل المهمة السهلة لشريكه شالكه أمام فيردر بريمن الذي يعاني في المراكز الأخيرة إلى جانب هامبورج وكولن. ولن يفرط شالكه في عاملي الأرض والجمهور لتعميق جراح فيردر بريمن الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة.


رحلة صعبة

 


تنتظر لايبزيج رحلة صعبة إلى مونشنجلادباخ لملاقاة فريقها صاحب المركز السابع، ويأمل في استعادة المركز الثاني الذي تخلى عنه في المرحلة الماضية بسقوطه في فخ التعادل أمام هامبورج. ويلعب اليوم أيضا هرتا برلين مع هوفنهايم، وفولفسبورج مع شتوتجارت.