استبعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف، المهاجم عمر السومة من القائمة الآسيوية المبدئية التي سيقدمها قبل خوض الفريق مباراته الأولى ضمن المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، أمام تراكتور الإيراني في

الـ12 من فبراير الجاري، رغبة منه في إكمال اللاعب برنامجه التأهيلي والعلاجي مع إمكان ضمه في الفترة الثانية، حسب لوائح الاتحاد الآسيوي.

وضم ريبروف، المحترف الأسترالي مارك ميليجان إلى القائمة المقدمة بصفته لاعبا آسيويا، بينما سينضم لاعبا خط الوسط: البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، والتونسي محمد بن عمر، إلى جانب المهاجم المصري مؤمن زكريا كمحترفين أجانب.


تدريبات


دخل الأهلي في استعداداته الفعلية لمباراة الديربي المرتقب أمام الاتحاد غدا، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري السعودي للمحترفين، وأغلق التدريبات لإعداد أفضل للاعبين لكسب نقاط اللقاء، وكان نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال اجتمع مع ريبروف، وناقشا بعض الأخطاء في مباراة الشباب الماضية، والتي طالب فيها كيال بتعديلها والحرص على عدم تكرارها، حتى لا يفقد الفريق مركزه في الوصافة.

ووضح خلال التمارين اعتماد المدرب على الأسترالي مليجيان والتونسي محمد بن عمر في مباراة الغد. وتابع التدريبات رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، لمساندة وتشجيع اللاعبين.

 


عودة

 


عاد المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا إلى تدريبات الأهلي، وشارك في أجزاء من الحصة التدريبية بعد أن أجرى، بعض الفحوص له في العضلة.


دعم

 


قام عدد من اللاعبين بتقديم تذاكر مجانية لجماهير الأهلي، للحضور ومؤازرة الفريق، إذ قدم عمر السومة 500 تذكرة، وسعيد المولد 300، والبرازيلي كلاديمير 100 تذكرة.

وشهدت منصة موقع مكانيل لبيع التذاكر، بيع 28 ألف تذكرة، إذ اشترت جماهير الأهلي 18 ألفا مقابل 10 آلاف تذكرة لجماهير الاتحاد.


مدرب الأهلي يجهز مليجيان وبن عمر للديربي

 


ليوناردو يعود إلى التدريبات

 


بيع

28 ألف تذكرة للمباراة


 900 تذكرة من 3 لاعبين لجماهير الراقي