اختتمت منافسات بطولة المملكة المفتوحة للفرق الجماعي للتايكوندو للدرجة الأولى بمشاركة 14 ناديا، ودارت المواجهات بصالة نادي الحي بثانوية الشيخ محمد بن إبراهيم بالرياض، ضمن خطط الاتحاد لتوسيع رقعة اللعبة في الأحياء، بحضور رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد ركن شداد العمري، وعضو الاتحاد محمد الوبران ومدير الاتحاد سامي الطلب.



سيطرة شبابية

نجح فريق نادي الشباب في الظفر بالمركز الأول، فيما حلت مدرسة نادي الشباب للشباب في المركز الثاني، وكان اللافت للنظر وغير المتوقع تراجع فريق نادي الوحدة إلى المركز الثالث، وحل في المركز الرابع فريق نادي الفتح.



اليوسف الأفضل

نال لاعب فريق نادي الفتح سجاد اليوسف جائزة أفضل لاعب في البطولة نظير المستوى القتالي والفني الكبير الذي قدمه خلال المنافسات، فيما كانت جائزة الفريق المثالي من نصيب نادي أبها، بعد الروح المثالية التي ظهر بها لاعبو الفريق خلال المنافسات.



إشادة بالبطولة

أشاد رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد الركن شداد العمري بالمستوى الفني الذي ظهرت به الفرق المشاركة وخاصة في الأدوار النهائية، وشكر لإدارة نادي الحي بثانوية الشيخ محمد بن إبراهيم على استضافة البطولة ولمكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرياض ولكافة المشاركين من لجان وحكام وأندية.