اختتم مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ربيروف تحضيراته لمواجهة الاتحاد اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري السعودي للمحترفين، وركز على الجانب التكتيكي خلال مران أمس، إضافة إلى بعض التدريبات الترفيهية، ووضح اعتماد المدرب على اللاعب الأسترالي مارك ميليجان، ورغبته في الزج به ضمن القائمة الأساسية، وبات اللاعب البرازيلي ليوناردو سوزا جاهزا للمشاركة في اللقاء.

من جهة أخرى، احتفى رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل أول من أمس بالجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق، وأقام مأدبة عشاء للفريق في فندق الرتز كارلتون بجدة.

من جهة أخرى، اتفقت إدارة النادي مع اللاعب النيجيري قودفري أبوابونا على فك ارتباطه بالنادي بعمل مخالصة بالتراضي بين الطرفين، وكان الأهلي تعاقد مع اللاعب خلال الفترة الصيفية الماضية، إلا أن اللاعب لم يقدم ما يشفع له بالبقاء في صفوف الراقي، مما دعا الجهاز الفني للمطالبة بالتعاقد مع لاعب آخر في مركز قلب الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت الأربعاء الماضي، وهو ما حدث بالتعاقد مع الأسترالي مارك ميليجان. على صعيد ذي صلة، وقع لاعب النادي أحمد باسعيد من فئة المواليد عقده الاحترافي لينضم لقائمة الفريق الأول.