خلت قائمة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المشاركة في دوري أبطال آسيا، من المهاجم السوري عمر السومة، فيما ضمت القائمة الرباعي، المصري مأمون زكريا، واليوناني فيتفا، والبرازيلي كلاوديمير دي سوزا، والأسترالي ميليجان، حسب اختيار مدرب الفريق، الأوكراني سيرجي ريبروف.



جدل أهلاوي

شكل استغناء مدرب الفريق عن السومة جدلا واسعا بين الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعية، كما سخطت من إدارة النادي والمدرب على التخبط في القرارات، وذلك بعدما طمأن السومة الأهلاويين بانتهاء المرحلة الثانية من علاجه، وأنه سيكون جاهزا بعد ثلاثة أسابيع.



إغلاق

أغلقت أمس فترة التسجيل للرفع بالقائمة الآسيوية في دوري أبطال آسيا، وخلت القائمة من التونسي محمد بن عمر، والبرازيلي ليوناردو، إضافة إلى عمر السومة.



اجتماع

علمت «الوطن» أن اجتماعا جمع رئيس النادي الأمير تركي بن محمد ونائبه طارق كيال بالمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، لمناقشته عن بعض الأخطاء والتغيرات التي وقع فيها خلال مواجهة الاتحاد الماضية، وطالبته بتصحيح الأخطاء والتعويض في القادم من المنافسات.

 

تحضير

واصل الفريق الأول تدريباته استعدادا لمواجهة الفيصلي غدا، على إستاد الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ21 للدوري السعودي للمحترفين، وطالب ريبروف اللاعبين بنسيان مباراة الاتحاد الماضية، والعمل على تحقيق الفوز وعدم التفريط في مباراة الفيصلي، وركز على بعض الجوانب اللياقية والتكتيكية، وكثف التدريبات للأسترالي مليجان، والتونسي محمد بن عمر، فيما سيغيب عن المواجهة عبدالفتاح عسيري بسبب البطاقات.

 


قائمة الأهلي الآسيوية تخلو من هداف الفريق


المدرب يركز على الجوانب التكتيكية للفيصلي


إدارة النادي تجتمع بريبروف لتصحيح الأخطاء


الجماهير تسخط من قرار الإدارة والمدرب