أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مرانا مغلقا رئيسا أمس، على إستاد جامعة الملك سعود، تحضيرًا لخوض مواجهة نظيره العين غدا، ضمن دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا 2018، وتركزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، كما قام اللاعبون بمران الجري على سرعات ومسافات مختلفة، تلاها تدريبات التمرير الدقيق والتحرك بدون كرة، واختتم المران بتدريبات التسديد على المرمى.

وعمد مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز خلال المران إلى تطبيق النهج التكتيكي الذي ينوي اعتماده خلال المواجهة المهمة التي تعد بداية قوية للزعيم أمام نظيره الإماراتي، وشدد على أهمية التركيز على اللقاء والإصرار على خطف نقاطه كاملة لتكون الدافع الأقوى للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم خلال الجولات المقبلة، وحجز مقعد في دور الـ16 عبر المجموعة الصعبة التي تضم إلى جوار الفريقين الريان القطري والاستقلال الإيراني.

من جهة أخرى، خضع اللاعب سلمان الفرج لجلسة علاجية بعد تعرضه لالتواء في مفصل القدم أثناء مجريات لقاء الفريق مع نظيره النصر.

على صعيد ذي صلة، طرحت شركة صلة الرياضية المسوق والشريك لنادي الهلال تذاكر مباراة ?الهلال? والعين الإماراتي إلكترونيا، كما تم إلغاء بيع تذاكر المباراة في الملعب.