يشهد افتتاح الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا إقامة 3 مواجهات اليوم، إضافة إلى موقعة الأهلي والجزيرة، وتعد المواجهات منعطفا مهما قبل خوض مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لدور المجموعات.

فعلى صعيد المجموعة الأولى التي تضم الأهلي والجزيرة الإماراتي، يلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الغرافة القطري وضيفه تركتور سازي تبريز الإيراني على إستاد ثاني بن جاسم في الدوحة، ويدخل الفريقان اللقاء بدون رصيد من النقاط عقب خسارتيهما أمام الجزيرة والأهلي في الجولة الأولى، ويطمحان إلى المحافظة على تواجدهما في المنافسة، قبل مواجهة منافسيهما في الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب في الـ3 من مارس المقبل.

وفي المجموعة الثانية يبحث الدحيل القطري عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يتقابل خارج ملعبه مع الوحدة الإماراتي الساعي إلى الخروج من تبعات خسارته القاسية أمام لوكوموتيف في الجولة الأولى.

ويلتقي في المباراة الثانية ذوباهان الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي، ويتصدر لوكوموتيف ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام الدحيل، في حين مازال رصيد ذوباهان والوحدة خالياً من النقاط.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز لوكوموتيف على الوحدة 5/ صفر في طشقند، والدحيل على ذوباهان 3/ 1 في الدوحة.

وتقام الجولة الثالثة في الـ6 من مارس المقبل، حيث يتقابل الدحيل مع لوكوموتيف في الدوحة، وزوباهان مع الوحدة في أصفهان.