تطغى المواجهة بين المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي انتونيو كونتي على القمة التي تجمع فريقيهما مانشستر يونايتد وتشلسي اليوم في المرحلة الـ28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.



صراع

في ظل اقتراب مانشستر سيتي من إحراز اللقب بابتعاده في الصدارة بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب منافسيه، فإن قمة «اولد ترافورد» ستكون مهمة في الصراع على المراكز الثاني والثالث والرابع، إذ يحتل تشلسي حامل اللقب المركز الرابع برصيد 53 نقطة. ويخوض مانشستر سيتي مباراة قمة في هذه المرحلة، لكنها مقررة الخميس المقبل في ضيافة أرسنال السادس، وذلك بسبب لقائهما اليوم في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ملعب ويمبلي.

وتأتي مباراة القمة بين يونايتد وتشلسي في توقيت غير مناسب للأول، بعد خسارته أمام نيوكاسل في المرحلة الماضية صفر/1. وهي الخسارة الثانية لفريق مورينيو في آخر 3 مباريات في الدوري بعد أن سقط أمام توتنهام في المرحلة الـ25 بالنتيجة ذاتها.

عودة

في المقابل، استعاد تشلسي في المرحلة الماضية نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، إثر تغلبه على وست بروميتش البيون متذيل الترتيب 3/ صفر.  وقدم تشلسي أداء جيدا أمام برشلونة الإسباني الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، حيث تقدم بهدف لنجمه البرازيلي ويليان، قبل أن ينقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه من الخسارة.