حجز الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مقعده في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب تغلبه على مضيفه الفيحاء 6 /5 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الملك سلمان بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 /1، وانتهى الوقت الإضافي بالتعادل 2 / 2، تقدم الفيحاء في كل مرة، فيما كان الأهلي يحاول اللحاق به والتعادل حتى في ضربات الترجيح.

وأنهى البرتقالي الشوط الأول بالتقدم 1 /صفر، عن طريق لاعبه جوميز (21)، وفي الشوط الثاني أدرك الراقي التعادل عند طريق صالح العمري (85) لتمتد المباراة إلى شوطين إضافيين.

ونجح الفيحاء في تسجيل الهدف الثاني بواسطة اسبيريلا (100) وعادل عبد الفتاح عسيري النتيجة (109)، ليتجه الفريقان إلى ضربات الترجيح، ليسجل للأهلي فيتفا وليناردو وعلي العواجي ومحمد أمين بن عمر، فيما أهدر ميليجان وصالح العمري.

وسجل للفيحاء اكسندروس وأسبريلا وفيرنانديز فيما أهدر عبد الله المطيري و نواف الصبحي وأميليو ايزاجيري، وشهدت المباراة إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء لعقيل بلغيث في الدقيقة 112، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وسيواجه الأهلي الفائز من مباراة اليوم التي تجمع القادسية والفيصلي.