واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها صدارته لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، عقب تغلبه على ضيفه الوشم 1/ صفر في اللقاء الذي جمعهما أمس على معلب نادي ضمك، في ختام الجولة العاشرة للدوري، رافعا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول، فيما بقي رصيد الوشم عند 14 نقطة في المركز التاسع.



وحقق العين فوزا على الشعلة 3/ 1 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، وظل الشعلة على 11 نقطة في المركز الـ14.



وفاز المجزل على مضيفه الجيل 3/ 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الفتح بالأحساء، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، وبقي رصيد الجيل عند 11 نقطة في المركز السابع عشر.



وحسم التعادل الإيجابي 1/1 مباراة جدة والكوكب التي جرت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ورفع جدة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد الكوكب إلى 7 نقاط في المركز الـ20.



وحسم الأنصار مباراته أمام القيصومة التي جرت على ملعبه بالمدينة المنورة بالفوز 4/1، رافعا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما ظل رصيد القيصومة عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر.