واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال نزيفه النقطي في دوري أبطال آسيا بخروجه متعادلا 1 /‏1 مع الريان القطري، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة للبطولة القارية، سجل للهلال عبدالله الزوري وللريان محسن متولي.

ليرفع الهلال رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع في المجموعة، ورفع الريان رصيده إلى 3 نقاط ثالثا، متأخرا بفارق الأهداف عن العين الإماراتي الذي تعادل مع الاستقلال الإيراني 1 /‏1، ويتصدر الاستقلال المجموعة برصيد 5 نقط.

وبالعودة لمواجهة الهلال والريان لم يستمر جس النبض طويلا، وفرض لاعب الريان محسن متولي واقعاً جديداً بعد مرور 3 دقائق فقط على صافرة البداية، بعد بداية هجومية مبكرة للهلال.

تماسك لاعبو الهلال وحاولوا تنظيم عدة هجمات من على الأطراف والعمق، وفرض الزعيم سيطرته على وسط الملعب للعودة للمباراة، لكن دون تعديل للنتيجة، وفي الحصة الثانية عاد الزعيم برغبة أكبر في التعويض، وضغط على الريان في منتصف ملعبه، إلا أن نجح عبدالله الزوري في تعديل النتيجة «58»، وأنعش التعادل لاعبي الهلال، وكاد مختار فلاتة أن يرجح كفة فريقه بالهدف الثاني، عندما تألق في تحويل كرة عرضية برأسه، لكن باري أنقذ مرماه.