نجح مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف في كسب ثقة الأهلاويين بعد قيادة الفريق للانتصارات خلال المباريات الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين، كانت آخرها الفوز على القادسية أول من أمس 1/ صفر، وتقليص الفارق النقطي مع الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة، بالإضافة إلى قيادته الفريق في دوري أبطال آسيا لصدارة المجموعة الأولى، وصبرت إدارة النادي على المدرب رغم الانتقادات الكبيرة التي وجهت له، حيث التزمت بالتريث بعدم اتخاذ أي قرار بإقالته. علما بأن ريبروف قاد الأهلي في 26 مباراة حتى الآن حقق خلالها الفوز في 16 مواجهة، وتعادل في 7 وخسر 3 مباريات.


تهيئة اللاعبين

على الرغم من ضغط المباريات، إلا أن الجهازين الفني والإداري بالنادي استطاعا تهيئة اللاعبين وتجهيزهم بطريقة مناسبة، ووضعا برامج منفصلة لكل مباراة بدون التركيز في نتائج الأندية الأخرى، بالإضافة إلى المؤازرة الجماهيرية التي أشعلت الحماس في اللاعبين.


مطالبة

طالب عدد من لاعبي الأهلي وعبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي الجماهير بمواصلة دعمهم ومؤازرتهم خلال المباريات المقبلة، ووعدوا بتحقيق آمال الأهلاويين في المنافسة بقوة على البطولات.


راحة

منح الجهاز الفني اللاعبين راحة أمس عن التدريبات، على أن يبدأ الفريق إعداده اليوم لمواجهة الغرافة بعد غد على إستاد الجوهرة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

من جهته، واصل المهاجم مهند عسيري جلساته العلاجية بعد شعوره بشد في العضلة، فضل المدرب ريبروف عدم إشراكه في مباراة القادسية.