بدأ لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي استعداداتهم لمواجهة الغرافة القطري غدا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي شدد خلال اجتماعه باللاعبين قبل التدريبات، على التركيز وعدم التراخي في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة. وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على العناصر التي سيخوض بها المباراة، مع فرض بعض التدريبات التكتكية التي يسعى إلى تطبيقها، ووضحت المعنويات المرتفعة على أداء اللاعبين بعد تحقيق النقاط الثلاث أمام القادسية في الدوري، وأن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهد.



عودة مهند

عاد إلى التدريبات المهاجم مهند عسيري الذي خضع لبرنامج مكثف، وفضل الجهاز الطبي إراحته خلال مواجهة القادسية الأخيرة، لشعوره بشد في العضلة، على أن يتم تجهيزه بشكل أفضل، ويكون جاهزا للمشاركة أمام الغرافة كونه المهاجم الوحيد، والذي يعتمد عليه المدرب ريبروف في المشاركة الآسيوية.



تفاعل جماهيري

تفاعلت جماهير الأهلي مع الفوز الأخير أمام القادسية، ووعدت بدعم اللاعبين في المواجهات المقبلة لتحفيزهم، كون الفريق ما زال لديه 8 مباريات في مسيرته هذا الموسم، منها 3 مباريات دوري، ومباراتان في كأس الملك، و3 مباريات في مشواره الآسيوي.