رفع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي وتيرة تحضيراته لمواجهة تراكتور الإيراني غدا، في الإمارات، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وركز مدرب الفريق، الأوكراني سيرجي ريبروف، على الجانب التكتيكي بشكل أكبر، وعمل على تطبيق الجمل الفنية التي ينوي استخدامها خلال المواجهة المهمة بالنسبة للأهلاويين، فالفوز سيعبر بالفريق نحو دور الـ16 للبطولة القارية الكبرى، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخيرة أمام الجزيرة الإماراتي.

وجهز المدرب الكرواتي المهاجم الدولي مهند عسيري، للزج به منذ بداية المباراة، إضافة إلى لاعب الوسط المخضرم تيسير الجاسم، وطالب ريبروف لاعبيه بنسيان الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيصلي الجمعة الماضي، والتفكير فقط في تجاوز تراكتور وحجز مقعده في ثمن نهائي دوري الأبطال، وعدم التفكير أيضا في مواجهة الهلال الدورية السبت المقبل، والتي تعد مفصلية بالنسبة للفريقين، وتأجيل التفكير فيها إلى ما بعد إنهاء المهمة القارية.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى بـ8 نقاط مقابل 5 نقاط لمطارديه الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي، اللذين سيلتقيان أيضا غدا، فيما يحل تراكتور في المركز الأخير بنقطتين فقط.

جدة: عبدالرحمن زيد