يسعى جوانزو الصيني متصدر المجموعة السابعة إلى حسم بطاقة التأهل للدور الثاني عندما يلتقي خارج ملعبه مع بوريرام يونايتد التايلاندي على إستاد مدينة بوريرام. ويلتقي في المباراة الثانية سيريزو أوساكا الياباني مع ضيفه جيجو يونايتد الكوري الجنوبي على إستاد ناجاي في أوساكا. ويتصدر جوانزو ترتيب المجموعة بـ8 نقاط من 4 مباريات، مقابل 5 نقاط لكل من بوريرام يونايتد وسيريزو أوساكا و3 لجيجو يونايتد.

ويمكن لجوانزو أن يحسم التأهل للدور الثاني في حالة تحقيق الفوز أمام بوريرام، في حين يتوجب على جيجو يونايتد تحقيق الفوز في المباراة الثانية من أجل إبقاء فرصته بالمنافسة.

وفي المجموعة الثامنة يتطلع كاشيما انتليرز لحجز مقعده في الدور الثاني عندما يلتقي خارج ملعبه مع شنجهاي الصيني على إستاد هونجكو في شنجهاي. ويلتقي في المباراة الثانية سوون سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي مع سيدني على إستاد كأس العالم في سوون. ويتصدر كاشيما انتليرز ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، مقابل 7 نقاط لسوون بلو وينجز و3 لشنجهاي شينهوا ونقطتين لسيدني.

ويحتاج كاشيما لنقطة واحدة أمام شنجهاي من أجل ضمان التأهل عن المجموعة، كما يمكن أن يتأهل كاشيما وسوون بلو وينغز في حالة تحقيقهما الفوز في مباراتي هذه الجولة.