طوى الأهلاويون الصفحة الآسيوية وبدؤوا في التجهيز والاستعداد لمواجهة بعد غد المرتقبة أمام الهلال السبت المقبل في الدوري السعودي للمحترفين، خلال منافسات الجولة ما قبل الأخيرة وجولة ما قبل الحسم، والتي يسعى الفريق إلى كسب اللقاء وتتويج مسيرته خلال هذا الموسم بتحقيق بطولة الدوري.


أولوية

 


أكد نائب رئيس النادي طارق كيال أن مواجهة الهلال? أولى من الآسيوية، لأنه لا يوجد تعويض بعدها، على عكس الآسيوية كون ?الأهلي? أمامه أكثر من مباراة للتعويض في حال الإخفاق، مبينا أن الجميع جاهز للعمل على تهيئة اللاعبين بالشكل المناسب قبل المواجهة.

 


تدوير

 


نجح المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف في تدوير اللاعبين خلال عدد من المباريات الماضية، رغم الظروف التي عاناها الفريق بسبب الإصابات والغيابات، وفضل الجهاز الفني منح الراحة لعدد من اللاعبين في مواجهة تركتور، منهم المدافع معتز هوساوي، والمحترف الأسترالي مليجان، وعبدالفتاح عسيري حتى يتم تجهيزهم لمواجهة الهلال.

 


استعداد

فرض مدرب الفريق على اللاعبين التدريبات، وعدم الراحة بعد وصوله من الإمارات، كما طالب الجهاز الفني بإغلاق التدريبات للاستعداد بالشكل الجيد وإجراء تدريبات استشفائية لبعض اللاعبين، وتدريبات لياقية وفنية للاعبين الآخرين.


شكر

‏شكرت إدارة الأهلي ممثلة في رئيس النادي الأمير تركي بن محمد الفيصل، لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، على دعمه المتواصل وتقديمه مكافأة مالية للفريق عقب التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وثمن مجلس الإدارة مواقف آل الشيخ الداعمة لمسيرة الفريق في البطولة.

 


رغبة

أبدى المحترف التونسي محمد بن عمر رغبته في تمديد عقده مع الأهلي، وهذا ما تنوي القيام به بعد نهاية الدوري، يذكر أن الجهاز الطبي للمنتخب التونسي قرر عدم إجراء تدخل جراحي، والاكتفاء بالمتابعة وتأهيل اللاعب لفترة بين الـ15 والـ20 يوما للعودة للملاعب.

 


01 الأهلي يطوي الصفحة الآسيوية ويفكر بالدوري

02 كيال يؤكد أولوية مواجهة الهلال


03 ريبروف ينجح في تدوير اللاعبين

 


04 المدرب يفرض التدريبات ويرفض الراحة


05 بن عمر يبدي رغبته في التجديد للقلعة