أدى نفاد تذاكر الكلاسيكو الذي يجمع الأهلي والهلال غدا إلى ظهور السوق السوداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وارتفاع سعر الدرجة الموحدة إلى 500 ريال بدلا من سعرها الفعلي 20 ريالا.


ارتفاع قيمة التذكرة من

20 - 500 ريال


وصل الطلب على شراء التذاكر 6 أضعاف سعة الملعب


يتوقع أن تصل قيمة التذكرة إلى 1500 ريال غدا

 






رفض ناديا الأهلي والهلال قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم تكليف الطاقم السعودي الدولي بقيادة الحكم فهد المرداسي بإدارة كلاسيكو الكرة السعودية بين الفريقين غدا، خصوصاً أنه يحدد ملامح بطل الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، وربما يحسم اللقب في حال فوز الهلال باللقاء.

طالبت إدارتا الناديين في خطابين منفصلين رفعتا بهما إلى اتحاد القدم بتكليف طاقم حكام أجنبي من حكام النخبة، نظرا لحساسية المباراة وأهميتها، وتماشيا مع رأي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، الذي ذكر في تغريدة له أن من المناسب أن يأخذ  برأي الناديين.



سوق سوداء

أدى نفاد تذاكر الكلاسيكو إلى ظهور السوق السوداء لبيع التذاكر بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كون عدد كبير من الجماهير لم يحصل على تذاكرها، حيث ارتفع سعر الدرجة الموحدة إلى 500 ريال.

مفاضلة هجومية

فرض مدرب الأهلي، الأوكراني سيرجي ربيروف على لاعبيه تدريبات لياقية وتكتيكية للاعبين ومتابعة أخرى لبعض اللاعبين بتدريبات انفرادية من أجل تجهيزهم بالشكل المطلوب، فيما لم تتضح معالم التشكيل التي سيدخل بها اللقاء، وما زال يدرس الخيار المناسب وتحديدا في خط الهجوم بالمفاضلة بين عمر السومة أو مهند عسيري الذي تعرض لشد عضلي خلال مباراة تركتور.

??

 غياب الثنائي

أدى الهلال أمس مرانا رئيسيا مغلقا، على إستاد جامعة الملك سعود، حيث ركزت الحصة التدريبية في مجملها على الجانب الفني، حيث بدأت بتدريبات بدنية، تلتها مناورة على جزء من مساحة الملعب، عمد بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني خوان براون، إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

وتأكدت جاهزية الأرجنتيني إيزكويل سيروتي ، فيما تأكد غياب الثنائي سلمان الفرج ونواف العابد عن المواجهة.


مدربا الفريقين يغلقان تدريباتهما للكلاسيكو


500 ريال سعر التذكرة في السوق السوداء


براون يستعيد سيروتي ويفقد الثنائي الدولي


ربيروف يفاضل بين السومة وعسيري