اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفه الاتفاق 4/ 2 في المباراة التي جمعتهما ضمن جولة «شكرا قواتنا المسلحة» للدوري السعودي للمحترفين، فيما تأكد خوض الرائد وأحد ملحق البقاء والهبوط مع صاحبي المركزين الثالث والرابع بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وذلك بعد تعادل الأول مع الفيحاء 3/3 وخسارة أحد أمام القادسية برباعية.

في جدة، سجل أهداف الاتحاد ربيع سفياني «هدفان»، وفهد الأنصاري، وجمال باجندوح، وللاتفاق فخر الدين بن يوسف، ومدافع الاتحاد ياسين حمزة بالخطأ في مرمى فريقه. ليرفع الاتحاد رصيده إلى 33 نقطة ثامنا، وبقي الاتفاق على 33 نقطة تاسعا.

وفي المجمعة تعادل الرائد مع مضيفه الفيحاء، سجل للفيحاء أسبريلا «هدفين» وروني فرنانديز، وللرائد سجل صالح الشهري «هدفين» وشيكابالا، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع، والرائد إلى 21 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفي الخبر، كسب القادسية ضيفه أحد 4 /1، سجل للقادسية بيسمارك فيريرا وهارون كمارا «ولكل منهما هدفان»، ولأحد هشام السيفي، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القادسية إلى 25 نقطة في المركز الـ12، وبقي أحد على 18 نقطة في المركز الأخير.

وفي بريدة، تغلب التعاون على الشباب 2 /1، سجل للتعاون جفين البيشي وعبدالمجيد الرويلي، وللشباب سعد الأمير، ليرفع التعاون رصيده إلى 34 في خامسا، وبقي الشباب على 30 نقطة عاشرا.

وتتواصل مباريات الجولة اليوم بإقامة 3 مباريات، فبالإضافة لقمة الأهلي والهلال يسعى فريقا النصر والفتح إلى الاحتفاظ بمركزيهما في الترتيب، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حيث يحتل الفتح المركز الرابع بـ35 نقطة، بينما للنصر 40 نقطة ثالثا.

وعلى ملعبه بحفر الباطن يستضيف الباطن نظيره الفيصلي، ويحتل الباطن المركز الـ11 بـ27 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز السادس بـ34 نقطة.