علمت «الوطن» أن قيمة تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال عبدالله عطيف بلغت 15 مليون ريال، بواقع 5 ملايين سنوياً، حيث سيتقاضى اللاعب الحد الأعلى للاعبين المحترفين البالغ 1.8 مليون ريال كرواتب شهرية، والتي يصل مجموعها إلى 5.4 ملايين في ثلاثة مواسم، على أن يتم توزيع مبلغ 9.6 ملايين ريال المتبقية كمقدم عقد يتسلم منه اللاعب مبلغ 4.8 ملايين ريال عند التوقيع، و2.4 مليون ريال في العام الثاني، على أن يتسلم 2.4 مليون ريال أيضا في العام الثالث.


التجديد للثلاثي

كانت إدارة نادي الهلال بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ جددت عقود اللاعبين عبدالله عطيف ونواف العابد وياسر الشهراني دفعة واحدة لثلاثة مواسم حتى 2021.

من جهة أخرى، نفذت كامل تذاكر الدرجة الموحدة لمباراة الهلال والفتح خلال أقل من 24 ساعة من طرحها للبيع، وتبقى عدد محدود من تذاكر المنصة.


مران رئيسي

وميدانيا أدى لاعبو الفريق مرانا رئيسا مغلقا أمس على ملعب جامعة الملك سعود استعدادًا لمواجهة الفتح، مساء غد، واشتملت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، حيث بدأ المران بتدريبات بدنية متنوّعة، فرض بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني خوان بروان تطبيقات تكتيكية في حالتي الدفاع والهجوم، تلتها مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.