أوضح النجم المصري محمد صلاح إلى مدربه الألماني يورجن كلوب أنه يريد خوض أكبر عدد ممكن من المباريات للانضمام إلى أساطير مهاجمي نادي ليفربول، وذلك قبل مواجهة مضيفه وست بروميتش ألبيون اليوم في المرحلة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأصبح صلاح ثالث لاعب فقط يسجل 40 هدفا في موسم واحد مع ليفربول في مختلف المسابقات، بعد وصوله إلى الشباك في المباراة الأخيرة ضد بورنموث (3/ صفر) الأسبوع الماضي.

برغم ذلك، سيكون القرار الأخير لكلوب الباحث عن إعداد لاعبيه بشكل مثالي لمواجهة روما الذي حمل صلاح ألوانه قبل القدوم إلى مدينة البيتلز.

وكان كلوب أراح العديد من لاعبيه الأساسيين في دربي «مرسيسايد» ضد إيفرتون في 7 أبريل الجاري، قبل 3 أيام من مواجهة مواطنه مانشستر سيتي والإطاحة به من ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال صلاح «هناك فرصة كبيرة لتحطيم الرقم، أن أكون الرقم واحد في فريق مثل ليفربول فهذا أمر رائع». وتابع «سأكون سعيدا جدا إذا حطمته. أنا سعيد بالأهداف الـ40، أريد مواصلة التسجيل، أريد أن أكون الرقم واحد لتحطيم الرقم. من الرائع رؤية اسمك إلى جانب أساطير ناد مثل ليفربول».

وتابع «بالنسبة إلي من الأفضل أن نحتل المركز الثاني. أعرف أن المراكز الأربعة الأولي تؤهل إلى دوري الأبطال السنة المقبلة، لكن من الأفضل الحلول ثانيا بدلا من الثالث أو الرابع».