واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره المقام في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وقسم المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أثناء التدريبات التي اختتمت بتمارين الإطالة مع المعد البدني، فيما كان هناك تمارين خاصة لحراس المنتخب برفقة مدرب الحراس.

من جهة أخرى، عقد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير المنتخب عمر باخشوين اجتماعًا بحضور جميع الأجهزة، تحدث خلاله عن أهمية المرحلة الحالية التي تستوجب التركيز العالي والانضباط المثالي لما يحقق أهداف المرحلة من خلال الاستفادة من كافة البرامج المعدة.

وشهد الاجتماع تقديم خوان بيتزي، لمدير قسم العلوم الرياضية بنادي تشلسي الإنجليزي تيم هركنيس الذي سيعمل مع اللاعبين في الجوانب الذهنية.

من جهته، شدد اللاعب عبدالله الخيبري على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي، واصفًا أجواء المعسكر الجميلة لكون جميع اللاعبين حريصين على اكتساب الفائدة الكاملة وتحقيق الأهداف المرسومة من قبل الجهاز الفني. وأشاد الخيبري بالدعم الذي يلقاه من زملائه اللاعبين من أجل الدخول في الأجواء ومساعدته على اكتساب الفائدة.