واصل المنتخب السعودي الأول تدريباته ضمن المعسكر الإعدادي المقام في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وبدأت الحصة التدريبية التي أجريت على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي بالجري حول الملعب، ثم تمارين سرعات في مسافات مختلفة، قبل أن يفرض المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي تمارين تكتيكية تركزت على اللعب الهجومي والتهديف على المرمى بالضربات الرأسية، ويستكمل المنتخب الوطني الأول تدريباته بحصة صباحية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

من جهة أخرى، دعا عمر باخشوين مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ميغجيل بريونيس، ممثل الحكومة الإسبانية في ملقا، لحضور المباراتين الوديتين للمنتخب السعودي أمام منتخبي الجزائر واليونان، واللتين تأتيان ضمن المرحلة الرابعة من استعداد المنتخب السعودي للمشاركة في مونديال روسيا الصيف المقبل، وذلك خلال زيارته مقر الحكومة المركزية بمنطقة ملقا.

وتم خلال الزيارة التي حضرها القنصل العام للمملكة العربية السعودية في منطقة ملقا زياد العطية، مناقشة سبل التعاون المشترك، والتي من شأنها الإسهام في تفعيل إقامة بعثة المنتخب في مدينة ماربيا الإسبانية. من جانبه، رحب ممثل الحكومة الإسبانية في منطقة ملقا، ببعثة المنتخب السعودي بمدينة ماربيا، متمنيا لها طيب الإقامة والتوفيق بتحقيق الأهداف المرسومة للمعسكر.