بيّن الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، أنه فوجئ بعدد العروض التي تلقاها منذ أعلن رحيله عن ناديه نهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة امتدت 22 عاما، وحث ناديه على تعيين خلفه في أقرب وقت ممكن. وردا على سؤال عما إذا كان تلقى أي عروض، أجاب فينجر «نعم، أكثر مما كنت أتوقع، لكنني أركز في الوقت الحالي، على الانتهاء من القيام بعملي بشكل جيد «في أرسنال»، أريد أن أعمل بشكل جيد حتى اليوم الأخير من عقدي، ومن ثم سأرتاح قليلا. لم أدرس أو أحلل أي عرض من أي جهة أتى».

وتلقى فينجر وداعا مؤثرا من اللاعبين والمشجعين في المباراة الأخيرة التي خاضها على ملعبه «إستاد الإمارات» ضد بيرنلي، الأحد، والتي فاز فيها بخماسية نظيفة في المرحلة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفض الإفصاح عن الاسم المفضل لديه لخلافته، مشيرا إلى أن «الناس -المشجعين- يحتاجون إلى الأمل، إضافة إلى الحاجة للتحضير للموسم المقبل. يمكنني القول إن التشكيلة لا تحتاج إلى الكثير، لأنها تملك إمكانات هائلة».

وقاد فينجر فريقه إلى إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، وكأس انجلترا 7 مرات، وهو رقم قياسي لمدرب في المسابقة. أما موسمه الأفضل فكان 2004 والذي أنهاه الفريق دون أي خسارة.