تواترت أنباء خلال اليومين الماضيين أن قطبي العاصمة الهلال والنصر يتنافسان على الظفر بصفقة انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، الدولي هتان باهبري، وأوضحت التقارير أن الهلال يرغب في شراء عقد اللاعب، في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر أخرى، أن دانيال كارينيو، مدرب النصر، طلب من رئيس النادي ضم اللاعب إلى صفوفه، بعد أن أشرف على تدريباته خلال فترة عمله في الشباب، وأبدى إعجابه بمستواه.

من جانبها، تسعى إدارة الشباب إلى تجديد عقد باهبري، حيث ينتظر أن تجتمع معه بعد عودته من معسكر المنتخب السعودي لبحث تمديد عقده.

ويعد باهبري من أبرز لاعبي الوسط في الملاعب السعودية، خصوصا خلال الموسم الماضي، ونجح في ترجيح كفة فريقه في الكثير من الفترات خلال الموسم، مما جعل مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يضمه إلى قائمة معسكر الأخضر الأخير في إسبانيا، وسجل باهبري أرقاما جيدة خلال الموسم مع الليث، ونجح في تسجيل 5 أهداف مهمة للفريق، وصنع هدفين خلال 18 مباراة شارك خلالها مع ناديه في الدوري السعودي للمحترفين.

وبات هتان باهبري أفضل وأسرع لاعب بديل في الجولة الثانية للدوري السعودي يسجل هدفا، بعد أن سجل هدفا وصنع آخر، خلال 172 ثانية فقط من نزوله كبديل خلال مواجهة القادسية.


 


أرقام باهبري خلال الدوري

01- لعب 18 مباراة

02- 14 مواجهة خاضها أساسيا

03- حل بديلا في 4 مباريات

04- 1032 دقيقة لعبها مع الليث

05- سجل 5 أهداف

06- صنع هدفين

07- نال بطاقتين صفراويين