أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، للالتحاق بالمعسكر الأخير للبرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم، والذي سيقام في سويسرا، وسينطلق الأحد المقبل، ويستمر حتى الثامن من يونيو المقبل، وذلك في المرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018، والتي تستضيفها روسيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: عساف القرني ومحمد العويس وياسر المسيليم وعبدالله المعيوف. وفي الدفاع: منصور الحربي وياسر الشهراني ومحمد البريك وسعيد المولد ومعتز هوساوي وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومحمد جحفلي وعلي البليهي.

وفي الوسط: عبدالله الخيبري وعبدالملك الخيبري وعبدالله عطيف وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان الفرج ونواف العابد ومحمد كنو وهتان باهبري ومحمد الكويكبي وسالم الدوسري ويحيى الشهري. وفي الهجوم: فهد المولد ومحمد السهلاوي ومهند عسيري

وسيلعب الأخضر خلال المرحلة الخامسة 3 مباريات ودية: الأولى أمام منتخب إيطاليا في الـ28 من مايو الجاري، على ملعب سانك قالين بسويسرا، فيما سيلتقي في الثانية منتخب بيرو في الثالث من يونيو المقبل، وبعد ذلك يلعب المباراة الودية الأخيرة أمام ألمانيا في الثامن من يونيو المقبل على ملعب باي أرينا في ألمانيا.

يذكر أن الموعد النهائي لتقديم المنتخبات المشاركة قائمتها الرسمية النهائية هو الرابع من يونيو المقبل، والتي ستضم 23 لاعبا فقط، إذ سيستبعد بيتزي 5 لاعبين من قائمة معسكر سويسرا.