خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام بيرو صفر/ 3 في المباراة الودية التي جمعتهما، أمس، على ملعب كيبونبارك بسويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم التي ستنطلق في روسيا في الـ14 من الشهر الجاري، جاءت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، بعد تبادل الهجمات والفرص الضائعة من كليهما.

وفي الدقيقة 20، بادر بيرو بإحراز هدف التقدم عن طريق أندري كاريلو، لتزداد الإثارة في المباراة. ففي الوقت الذي بحث فيه الأخضر عن إدراك التعادل، أضافت بيرو الهدف الثاني عن طريق باولو جيريرو، العائد لصفوف منتخب بلاده بعد رفع عقوبة الإيقاف الدولي عنه (41).

وفشلت جميع محاولات الأخضر في تقليص النتيجة، حيث جاء الهدف الثالث عن طريق جيريرو (64)، لتنتهي المباراة بفوز بيرو بثلاثية نظيفة.



مغادرة

تغادر بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية، السبت المقبل، استعدادا للمشاركة في كأس العالم، ويطير الأخضر إلى روسيا بعد معسكر سويسرا الحالي ولقاء منتخب ألمانيا في الثامن من يونيو الجاري.



48 ساعة

يسافر المنتخب السعودي عبر طائرة خاصة قبل 48 ساعة من كل مواجهة في مدن موسكو، روستوف، فولفوجراد، المقرر أن يواجه بها المنتخبات المنافسة له في المجموعة، ويتواجد الأخضر في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم إلى جانب كل من «روسيا، مصر، وأوروجواي».