ارتفعت حظوظ بقاء اللاعب المغربي محمد فوزير ضمن صفوف النصر للموسم الثاني على التوالي، بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم زيادة عدد الأجانب إلى 8 لاعبين، ويأتي ذلك نظرا للمستويات الفنية الجيدة التي قدمها المغربي مع العالمي خلال منافسات الموسم الماضي، إذ يعتبر من اللاعبين المميزين دفاعيا وهجوميا، وتمكن من تسجيل أهداف في مواجهات الفريق القوية أمام الهلال والاتحاد والأهلي، ويعتبر فوزير أحد العناصر الجيدة التي تنفذ تكتيك المدربين.



مخالصات مالية

تواصل إدارة الكرة عمل مخالصات مالية مع لاعبي الفريق الأولمبي المحترفين أو إعارتهم بسبب إلغاء الدوري الأولمبي، لاكتفاء القائمة الرئيسية بـ30 لاعبا فقط بما فيهم الأجانب، وتبحث إدارة النادي عن عروض احترافية للاعبيها بالتشاور مع الجهاز الفني والاعتماد على التقارير الفنية السابقة.



معسكر

قررت إدارة نادي النصر إقامة معسكر في مدينة سانت غالين بسويسرا، حيث تنطلق في الخامس يوليو المقبل وسيستمر 20 يوما، سيخوض الفريق خلالها عددا من المباريات الودية.

وكانت إدارة النادي قد استعانت بالإداريين خالد الغنيمان ويحيى النعمي للعمل مع مدير عام فريق كرة القدم محسن الحارثي ضمن فريق العمل.



مفاوضات

دخلت إدارة النادي في مفاوضات مع لاعب ساوباولو البرازيلي، البيروفي كريستيان كويفا الذي يجيد اللعب في مركز صانع اللعب ويمتلك قدما قوية، وهو لاعب دولي ضمن قائمة بيرو المشاركة في نهائيات كاس العالم التي ستنطلق الخميس المقبل في روسيا، كما تفاوض لاعب المحور في تيجريس المكسيكي  البرازيلي رافيل كاريوكا.

 


22



مباراة لعبها فوزير دوريا


1891



عدد الدقائق التي شارك فيها


85 %



نسبة مشاركة اللاعب


8



أهداف سجلها اللاعب المغربي


3



 بطاقات صفراء نالها أمام أحد والهلال والرائد