أثار الزي السعودي فضول عدد كبير من مرتادي ومشجعي المنتخبات المشاركة في المونديال بالساحة الحمراء في العاصمة الروسية، وتساءلت الجماهير الأجنبية عن طريقة لبس الشماغ وعن مسميات الزي. وتناوبت الجماهير الأوروبية من إنجلترا وألمانيا والبرتغال، على أخذ الصور التذكارية مع الجماهير السعودية، وقدمت رابطة مشجعي المنتخب السعودي بزيها الوطني أهازيج مختلفة وسط الساحة الحمراء.

 








أثار الزي السعودي فضول عدد كبير من مرتادي الساحة الحمراء في العاصمة موسكو ومشجعي المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، وتساءلت الجماهير الأجنبية عن طريقة لبس الشماغ وعن مسميات الزي.



تفاصيل

لفت الثوب والشماغ مرتادي الساحة ودفعهم لالتقاط العديد من الصور التذكارية مع الجماهير السعودية الحاضرة للساحة بالزي السعودي، والتي جعلت الجماهير تتوافد لمشاهدة اللباس ومحاولة معرفة تفاصيله. وتناوبت الجماهير الأوروبية من إنجلترا وألمانيا والبرتغال، على أخذ الصور التذكارية خصيصا مع الجماهير السعودية الحاضرة بالزي السعودي، كما تجمهر عدد كبير من الروسيين والأرجنتينيين بعدما فرغت الجماهير الأوروبية من التصوير وأخذت لها لقطات تذكارية.

عروض

قدمت رابطة مشجعي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في روسيا، أهازيج مختلفة وسط الساحة الحمراء، كما قدمت عروضا شعبية لفلكلور المنطقة الغربية مرتدين الزي السعودي، الأمر الذي دفع الجماهير الحاضرة للساحة للتجمهر والتقاط الصور.