كشفت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية أن نادي ليفربول وضع لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والهلال سالم الدوسري ضمن أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية. وكان الدوسري خاض تجربة احترافية لمدة 6 أشهر مع فياريال الإسباني. 






ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية أن نادي ليفربول وضع لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والهلال سالم الدوسري ضمن أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تسعى إدارة ليفربول لإبرام العديد من الصفقات بعد أن اقتربت نهاية منافسات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2018 والمقامة حاليا في روسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ليفربول يسعى لضم الدوسري بعد أن قدم مستويات جيدة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المونديال، وآخرها أمام المنتخب المصري بعد أن استطاع تسجيل هدف الفوز في اللقاء الذي انتهى بفوز السعودية 2 /‏‏1 .

ووصفت الصحيفة الدوسري بأنه الجناح الطائر لمنتخب السعودية، مبينة أن أي متابع للدوسري في مباريات منتخب السعودية منذ انطلاقها في روسيا هذا الشهر، يتساءل لماذا لا ينضم هذا اللاعب إلى ليفربول؟

وكان الدوسري خاض تجربة احترافية مع فريق فياريال الإسباني في الستة أشهر الأخيرة من الموسم المنصرم، أدت إلى تطوير مستواه الفني، كما أشاد به النقاد الرياضيون في الوسط السعودي، ومنحت اللاعب نضجا كرويا ملحوظا.


المباريات الدولية

37 مباراة


الأهداف الدولية

6 أهداف


2012 أمام أستراليا خلال تصفيات كأس العالم 2014


2014 أمام الإمارات خلال كأس الخليج العربي


2017 أمام أستراليا خلال تصفيات كأس العالم 2018


2017 أمام جامايكا في مباراة ودية


2018 أمام اليونان خلال لقاء ودي


2018 أمام مصر على ملعب فولغوغراد أرينا في مونديال روسيا