جددت إدارة نادي الهلال عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم نواف العابد لمدة 3 سنوات، دون الكشف عن القيمة المادية، وأشارت مصادر إلى أن العابد حصل على السقف الأعلى في عقده الاحترافي حسب نظام الاتحاد السعودي الجديد، مؤخرا. وكان الهلال جدد عقد المدافع ياسر الشهراني لثلاث سنوات.


عرضان

كشفت مصادر أن اللاعبين سلمان الفرج وسالم الدوسري يدرسان عرضين تلقياهما من ناديين أوروبيين، وذلك عقب مشاركتهما من المنتخب السعودي الأول في كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، وكان الفرج رفض عرضا من نادي الاتحاد.


شراء

اشترى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، عقد البرازيلي ليو بوناتيني، من الهلال بقيمة 5 ملايين يورو «حوالي 22 مليون ريال»، وكان الهلال قام بإعارة

بوناتيني للنادي الإنجليزي، الموسم الماضي، مع أحقية شراء عقد اللاعب.

وقال وولفرهامبتون الإنجليزي، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «تم تفعيل بند شراء عقد البرازيلي ليو بوناتيني، حيث يعد ثاني هدافي الفريق في الموسم الماضي».

يذكر أن البرازيلي ليو بوناتيني، لعب مع وولفرهامبتون الإنجليزي، 43 مباراة، وسجل 12 هدفًا، وتأهل معهم إلى الدوري الإنجليزي للمحترفين.

ميدانيا، قرر مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس إغلاق التدريبات بدءا من مران أمس إلى حين السفر للمعسكر الخارجي في النمسا الذي سينطلق في 14 يوليو ويستمر حتى الثالث من أغسطس.