يحيط الغموض مستقبل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي منصور الحربي مع ناديه، وأشارت مصادر إلى أنه تم إبلاغ اللاعب بعدم الحاجة لخدماته خلال الفترة المقبلة، والبحث عن ناد آخر، وذلك رغم أنه وقع عقدا احترافيا مع النادي يمتد لنهاية موسم 2021.



برنامج إعدادي

أعلنت إدارة الأهلي البرنامج الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم للمشاركة في منافسات الموسم الجديد 2018-2019، وذلك بالتنسيق مع المدير الفني الجديد للفريق الأرجنتيني بابلو جويدي. وتقرر أن يعاود الفريق تدريباته في مدينة جدة بداية من التاسع من يوليو، على أن يغادر إلى النمسا في منتصف الشهر الحالي، للدخول في معسكر تحضيري للموسم الجديد يستمر حتى السابع من أغسطس المقبل، ثم يعود ويغادر في العاشر من أغسطس إلى مدينة تبوك للمشاركة في دورة تبوك الودية الدولية.

دراسة

تعمل إدارة الأهلي على دراسة وترتيب القائمة النهائية للاعبين بعد القرارات الجديدة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بتقليص قائمة الفرق المحترفة إلى 28 لاعبا، منهم 5 تحت 23 عاما بجانب 8 لاعبين أجانب والتعاقد مع لاعب من المواليد في السعودية، وما زال مصير عدد من اللاعبين معلقا حتى الآن. وكانت إدارة الأهلي تنازلت في وقت سابق عن خدمات لاعبها وليد باخشوين لصالح نادي الوحدة، وأجرت مخالصة مالية مع صالح العمري.