أكدت مصادر هلالية لـ»الوطن» عن وصول عرضين من ناديين خليجيين من أجل انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الفنزويلي ريفاس، وسيتم البت في العرضين خلال اليومين المقبلين للموافقة أو الرفض، وتبحث إدارة الهلال برئاسة سامي الجابر أي العرضين مناسب للزعيم، إضافة إلى موافقة اللاعب وقبوله العرض.


إعارة


اقترب اللاعب الأرجنتيني سيروتي والذي انضم للزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من الانضمام إلى نادي إنديبيندينتي (البارجواي) بنظام الإعارة لموسم واحد مع أحقية شراء العقد، وكان سيروتي لم يقدم عروضا مميزة ومقنعة لجماهير الهلال خلال فترة تواجده مع الفريق، إضافة إلى رغبة مدرب الفريق باستقطاب لاعب أفضل يخدم الفريق خلال منافسات الموسم.


اتفاق


توصلت إدارة النادي بقيادة سامي الجابر إلى اتفاق نهائي مع لاعب وسط وفق طلب المدرب جورجي جيسوس، وسيتم إنهاء التوقيع قريبا في حال تم الاتفاق على كامل بنود العقد بين الطرفين.


تطبيق


 أكد حارس الهلال، علي الحبسي، أن مباراة فريقه مع رابيد النمساوي كانت مهمة للاعبي الفريق، خاصة أنها تأتي بعد 3 أسابيع من انطلاق فترة الإعداد التي بدأت بالرياض، وتتواصل في معسكر النمسا، والتي تغلب فيها الهلال بخماسية نظيفة، وأشار الحبسي إلى أن المباراة كانت مهمة للاعبين، للتعرف على فكر المدير الفني الجديد، وتطبيق أسلوبه على أرض الملعب.


تدريب


 واصل الفريق تدريباته خلال معسكره المقام في رابيد النمساوية، وأجرى اللاعبون تدريبات لياقية واسترجاعية بعد المواجهة الماضية، للاعبين المشاركين في اللقاء السابق، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية وفنية تحت إشراف المدرب خوخي جيسوس.


ريفاس يتلقى عرضين من ناديين خليجيين


إدارة الهلال تفاضل بين العرضين


سيروتي ينتقل بنظام الإعارة للأوروجواي


الحبسي: كنا نحتاج الودية لتطبيق فكرة المدرب