فيما ظهر حارس الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الدولي ياسر المسيليم بإيجابية في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي snap chat وهو يعلم مدرب الفريق، الأرجنتيني غويدي اللغة العربية في المعسكر الإعدادي المقام حاليا في النمسا وهما في طريقهما للتدريبات، اشتعل موقع التواصل الاجتماعي الآخر «Twitter» بهاشتاقات تطالب المسيليم بعدم الرحيل وترجو رئيس النادي ماجد النفيعي بعدم التفريط في حارس العرين الأهلاوي، وذلك بعدما انتشرت أنباء عن انتقال المسيليم إلى النصر الذي كان يسعى لاستقطاب حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


هاشتاقات للمسيليم


وضعت جماهير الأهلي على «Twitter» هاشتاقات عدة خاصة بالحارس ياسر المسيليم مثل (#ياسر_المسليم_اذا_تحب_جماهير_الاهلي_لاتروح) و (#كلنا_ياسر_المسليم) و (#يانفيعي_المسيليم_لايروح) تطالب بها المسيليم ألا يترك الفريق وتعبر عن تمسكها به، كما تطالب النفيعي بأن يحافظ على الحارس الدولي وتعد الحفاظ على حارس القلعة نوعا من الوفاء.

ووجه أحد المغردين رسالة إلى رئيس النادي في تغريدة كتب عليها بيتا من الشعر قال فيه (يالنفيعي جعل ربي ينفعك.. المسيليم إن رحل بتصير خاسر.. خاسر النجم الكبير اللي معك.. وخاسر الشعبية اللي عند ياسر.. خبرته تكفي وأظن بتقنعك.. أخطبوط يذود عن مرمى الكواسر).

وامتدحت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي أداء المسيليم وإيجابيته وأنه طالما كان يعلم صغار اللاعبين ويرفع من معنوياتهم محبا لجميع الزملاء.


انتقال ياسر


بعد أن صرفت إدارة نادي النصر النظر عن التعاقد مع حارس مرمى أجنبي عقب أن طلب المدير الفني للعالمي، الأوروجواني دانيل كارينيو صرف النظر عن استقطاب حارس مرمى أجنبي في الوقت الحالي، أشارت مصادر مقربة من نادي النصر إلى أن الإدارة برئاسة سعود آل سويلم وضعت حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدولي ياسر المسيليم (34 عاما) على قائمة اهتماماتها، وأكدت أن إدارة العالمي فتحت باب المفاوضات مع نظيرتها في الأهلي من أجل انتقال المسيليم إلى صفوف العالمي كيفما كان سواء بشراء ما تبقى من عقده أم إعارته لمدة موسم واحد، ليكون بجانب حراس النصر الحاليين وليد عبدالله وعبدالله العويشير القادم من الفتح هذا الموسم والشاب زيد البواردي، حيث طلب كارينيو من إدارة النادي التعاقد مع حارس محلي مقابل التعاقد مع لاعب محترف أجنبي.


ابتعاد الجاسم


وعبرت جماهير أهلاوية عن رفضها التام التفريط بالحارس المسيليم خاصة بعد أن ابتعد قائد الفريق الدولي تيسير الجاسم لأسباب مجهولة، وكذلك بعد أن رفضت تأشيرة المهاجم عمر السومة بالسفر إلى النمسا مع الفريق حيث يتغيب حاليا عن المعسكر المقام هناك.


يبلغ عمر المسيليم 34 عاما


حل وصيفا مع الأخضر في كأس آسيا 2007


9 بطولات حققها اللاعب مع الأهلي


قاد الأهلي إلى التتويج بالدوري السعودي 2016