كشفت مصادر في الهلال أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المغربي أشرف بن شرقي مستمر مع الفريق حتى انتهاء عقده، ولا توجد أي توجهات حاليا بشأن الاستغناء عن خدماته، وذلك بعد أن ترددت أنباء أمس أن نادي أندرلخت البلجيكي حاول مرة أخرى مفاوضة الهلال وضم ابن شرقي. وأشارت إلى أنه تبقى من عقد اللاعب عام ونصف أي 18 شهرا. يذكر أن أندرلخت كان منافسا للهلال خلال مفاوضاته مع اللاعب ونادي الوداد المغربي.

 


 


استمرارية


نفت مصادر هلالية انتقال اللاعب نواف العابد إلى أحد الأندية المحلية، وأكدت أن اللاعب وصل إلى المراحل النهائية في برنامجه العلاجي وسينضم قريبا إلى تدريبات الفريق الجماعية.

وكان العابد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام الاتفاق خلال يناير الماضي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ثم أجرى بعدها عملية جراحية في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وتم استبعاده من قائمة المنتخب السعودي لمونديال روسيا.

 


مغادرة


غادر المشرف العام على إدارة كرة القدم بالهلال فهد المفرج إلى العاصمة البريطانية لندن لإنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الفريق هناك استعدادا لمباراته المرتقبة أمام الاتحاد في مباراة السوبر السعودي في الـ18 من أغسطس المقبل على كأس الهيئة العامة للرياضة.

 


تدريبات


ميدانيا، أدى لاعبو الهلال الأول حصتهم التدريبية أمس، تركّزت على الجوانب اللياقية والفنية. ولم يشارك اللاعب سلمان الفرج لشعوره بآلام في العضلة الأمامية، حيث أجرى كشوفات بالأشعة أمس للاطمئنان على موضع إصابته.

 


7 مباريات دورية شارك فيها ابن شرقي الموسم الماضي


27 %   نسبة مشاركة المغربي


545 دقيقة خاضها اللاعب مع الهلال


3 أهداف

 سجلها

خلال الموسم