انضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهلال مهند عسيري إلى مقر معسكر الفريق في النمسا، قادما من مدينة دبي الإماراتية مبديا جاهزيته البدنية،  للمشاركة في التدريبات، بعد إكماله برنامجه العلاجي والتأهيلي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في الإمارات، كما انضم المدافع عبدالباسط الهندي والمهاجم منصور المولد للمعسكر، بعد فراغهما من معسكر المنتخب الأولمبي.

وكان الأهلي خاض مباراته الودية الثانية أمس أمام بارادو الجزائري، تحضيرا للموسم المقبل، وأتى اللقاء بعد 24 ساعة من خوض الفريق أولى مبارياته الودية اول من أمس الجمعة أمام ماترسبرج، والتي انتهت بفوز الأهلي 2 /1.  

وحرص مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي، على مشاركة الثلاثي الأجنبي دجانيني تفاريس والثنائي الإسباني أليكسيس ومانويل جوزيه، بجانب اللاعب نوح الموسى، المنضم مع نهاية الموسم الماضي لصفوف فريق الأهلي.

من جانب آخر، أثبتت الفحوصات التي أجراها المدافع معنز هوساوي عن وجود تمدد في العضلة الخلفية للساق يحتاج من خلالها إلى الدخول في برنامج تأهيلي لمدة أسبوعين.

يذكر أن الأهلي استغني عن خدمات 13 لاعبا محليا وأجنبيا هم: تيسير الجاسم، منصور الحربي، وليد باخشوين، مصطفى بصاص، عقيل بلغيث، علي الزبيدي، أحمد الرحيلي، حمدان الشمراني، إسلام سراج، فيتفاتزيديس، ليوناردو دي سوزا، كلاوديمير، صالح العمري.