يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، اليوم، ثالث مبارياته الودية بمعسكره التحضيري المقام حاليا في مدينة تيرول النمساوية، وذلك عندما يواجه الفجيرة الإماراتي في ثالث المواجهات الودية للفريق بعد أن تعادل في المباراة الأولى أمام كركا السلوفيني 1 /1، والوحدة الإماراتي 3 /1 في المباراة الثانية.


تركيز فني


يركز المدرب الأرجنتيني رامون دياز وجهازه الفني المساعد على الجانب الفني خلال المرحلة الحالية خصوصا مع قرب موعد مباراة السوبر السعودي الذي سوف يجمعه بفريق الهلال في الـ18 من أغسطس الجاري.


لقاء أخير


يختتم الفريق ودياته، السبت المقبل، بلقاء عجمان الإماراتي قبل العودة إلى جدة لمواصلة التحضيرات لفترة قصيرة ثم التوجه إلى لندن لخوض لقاء السوبر وإقامة معسكر قصير قبل المباراة.

 


إشراف السلة


استلم لاعب كرة السلة السابق في الفريق والمنتخب الوطني غسان ينبعاوي الإشراف على الألعاب المختلفة بالنادي بناء على التشكيل الإداري الذي تم اعتماده، مؤخرا، من مجلس إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن في إطار التنظيمات التي تقوم بها الإدارة إلى جانب العمل على تطوير منشأة النادي عبر إدخال عدد من التحسينات خصوصا على ملعب النادي الذي بدأت أعمال التحسين داخله من اليوم الأول للإدارة.


العميد خاض مواجهتين وديتين خلال المعسكر


النمور تعادلوا أمام كركا السلوفيني وكسبوا الوحدة الإماراتي


دياز يركز على النواحي الفنية


الفريق يعود إلى جدة قبل السوبر