علمت «الوطن» أن إدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي وصلت إلى مراحل متقدمة في مفاوضاتها مع اللاعب الدولي السابق نايف هزازي، لتوقع معه عقدا احترافيا لمدة موسم واحد، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم وتحديدا في خط الهجوم، خلال منافسات الدوري السعودي للنجوم الذي سينطلق في الـ30 من أغسطس الجاري.

تؤكد المصادر أن اللاعب المخضرم الذي خاض عددا من التجارب الاحترافية في عدد من الأندية السعودية أبدى موافقته المبدئية على خوض تجربة احترافية مع أحد، ولم يتبق على التوقيع سوى وضع اللمسات الأخيرة للصفقة.


عروض سعودية


كشفت أنباء متداولة خلال الأيام الماضية أن لاعب بوتوشاني الروماني حاليا تلقى عدة عروض من أندية سعودية، لضمه لصفوفها بعد تداول تقارير عن رغبته في إنهاء مشواره الاحترافي وعودته للدوري السعودي، منهيا تجربته الاحترافية الخارجية مبكرا.


بداية قوية


بدأ هزازي مشواره الرياضي مع نادي الاتحاد الذي قدمه كمهاجم يشار إليه بالبنان حينما خاض أولى مبارياته مع العميد موسم 2006، وبزغ نجمه في موسم 2008 وقدم نفسه كهداف من الطراز النادر، ووصل إلى قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وحقق مع ناديه عدة بطولات محلية منها الدوري السعودي للمحترفين.


محطات عدة


ساءت علاقة اللاعب الدولي مع ناديه وانتقل إلى الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية موسم 2013، ومثل الليث موسما ونصف قبل أن ينتقل للنصر عام 2015 في صفقة تاريخية تجاوزت 30 مليون ريال، إلا أن هزازي لم ينجح في تقديم نفسه بالشكل المطلوب مع ناديه الجديد رغم تواجده معه لمدة موسمين، ليرحل بعدها إلى التعاون الموسم قبل الماضي، ولم يتمكن من إثبات نفسه على خارطة السكري، وفضل الرحيل مع نهاية الموسم الماضي، ووقع عقدا إحترافيا مع بوتوشاني الروماني في أبريل الماضي.


2006

الاتحاد يقدم هزازي للمرة الأولى


2008

نجم الصقر بدأ في البزوغ مع العميد


2013

الشباب يوقع مع اللاعب الدولي


 


2015

هزازي ينتقل للنصر في صفقة تاريخية


2017

التعاون يظفر بتوقيع المهاجم الدولي


2018

هزازي يوقع مع بوتوشاني الروماني