اشتدت المنافسة بين الأندية السعودية لكسب خدمات اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن وبلغت أوجها حين رفع النصر عرضه وعاد الهلال ليرفعه أكثر، فالنصر برئاسة سعود آل سويلم قدم عرضه قبل 3 أيام بزيادة عن عرض رئيس الهلال سامي الجابر بـ4 ملايين، الأمر الذي دفع الزعيم لرفع عرضه وعاود النصر للرفع أيضا.

 


عدم تجديد

علمت «الوطن» من مصادرها أن عموري لم يحضر اجتماع إدارة ناديه العين مع وكيل أعماله والذي لم يسفر عن شيء ولم يتم خلاله تجديد عقده الاحترافي مع ناديه العين، في حين اشتدت المنافسة للظفر بخدمات الساحر الإماراتي، وقال مصدر لـ»الوطن» إن النصر قدم عرضا بقيمة 35 مليون ريال، ثم قدم الهلال عرضا خطابيا رسميا بقيمة 35 مليون ريال، ثم رفع النصر عرضه إلى 40 مليون ريال؛ ليقدم الهلال عرضا عاليا بقيمة 45 مليون ريال.

 وغرد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ معلقا على قضية تدخل النصر على خط مفاوضات إدارة نادي الهلال للحصول على عموري بالقول: «لا يمكن أن أتدخل في توجيه صفقة إلى جهة ما في أنديتنا المحلية، أي ناد يطلب مني المساعدة سأقوم بدوري الذي تمليه علي مسئولياتي تجاه الجميع، لكن لن يكون أبدا على حساب ناد سعودي آخر».

 


قرار عموري


يحرص نادي العين الإماراتي على أن يجدد لاعبه عموري ويمنحه القرار النهائي بالبقاء في صفوف الفريق حتى يتمكن من الاحتفاظ به أو حتى الانتقال منه على سبيل الإعارة والاستفادة من صفقته ماليا، بينما لم يزل عموري يفكر في العروض السعودية والإسبانية حتى اللحظة. وبلا شك فإن إدارة نادي العين تفضل العرض المقدم من النصر على عرض الهلال لأسباب مالية في حال جدد اللاعب مع العين، ثم أصر على اللعب في الدوري السعودي للمحترفين لمدة موسم.

 


احتياجات الهلال

 


يحتاج الزعيم إلى أن يدعم صفوف فريقه بضم اللاعب عموري إليه حيث سيمثل قوة ضاربة مطلوبة من المدير الفني الهلالي، البرتغالي جابريل جيسوس بوجود عموري في المركز الذي تألق فيه (10) تحت المهاجمين ضمن خطة جيسوس 4/4/2 إذ سيمنحه حرية في وسط الملعب.

 


احتياجات النصر

 


يقود الأوروجواياني كارينو فريق النصر الذي يلعب بخطة 4/2/3/1، وهي في أمس الحاجة إلى لاعب مثل عموري، إضافة إلى أنه صانع لعب متميز سيعتمد كارينو على تحرك مركز 10 تحت مهاجمه الوحيد، بمساعدة الجناحين أحدهما النيجيري المتألق أحمد موسى.