يدرس قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تيسير الجاسم، عدة عروض منها عرض خليجي وآخر تركي وثالث فرنسي إضافة إلى عرض محلي، بعد انتهاء مشواره مع ناديه بنهاية الموسم الماضي، بسبب تضاؤل فرصة مشاركته، ورغبة إدارة النادي في عدم تواجده في الفريق، لاسيما أنه لم يجر بينه وبين إدارة ناديه الجديدة برئاسة ماجد النفيعي سوى اتصال واحد لدراسة مستقبله ولم يعاودوا الاتصال به نهائيا.


اتفاق نهائي


اقتربت إدارة النادي من التعاقد مع  لاعب سان لورينزو الأرجنتيني، المدافع التشيلي باولو دياز لمدة 4 مواسم، وحصل الأهلاويون على موافقة نهائية من اللاعب وناديه لبدأ المفاوضات الرسمية بشأن توقيع  العقد النهائي، وتسعى الإدارة الأهلاوية إلى حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

 


ختام المعسكر


عادت بعثة الفريق إلى جدة بعد أن أنهت معسكرها الإعدادي، حيث خاض الفريق 3 مباريات ودية تعادل في مباراتين وكسب مباراة، ومنح الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي لاعبيه راحة لمدة 3 أيام بعد المعسكر ثم العودة للتدريبات في جدة وخوض مباريات ودية في جدة تسبق البطولة العربية.


 قائمة العربية

وصل جويدي إلى 80 % من الأسماء الأجنبية التي سيستعين بها، بجانب العناصر المحلية في البطولة العربية، بناء على الأسماء التي شاركت معه خلال المعسكر الإعدادي في النمسا، في ظل بقاء اسمين للاعبين أجانب يسعى النادي الأهلي لإنهاء التعاقد معهما خلال هذه الأيام.

 


مشوار الجاسم


2004


الجاسم بدأ مشواره مع الراقي


2007


مثل الأخضر في نهائيات كأس آسيا

 


2008


حقق مع الراقي كأس الخليج للأندية

 


2016

 


توج مع الأهلي بلقب الدوري بعد غياب طويل


2017


قاد المنتخب السعودي للتأهل للمونديال


2018


شارك مع الصقور في كأس العالم