يواجه نادي برشلونة الإسباني أزمة قبل لقائه مع فريق إشبيلية في نهائي مباراة السوبر الإسباني، الأحد المقبل، حيث سيكون أمام مشكلة في اختيار اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء.

ويتواجد في صفوف النادي عدد من اللاعبين الأجانب وغير الأوروبيين وهم 6: مالكوم دي أوليفيرا، فيليبي كوتينيو، وأرتورو فيدال، وأرثر ميلو، إلى جانب ياري مينا ومارلون سانتوس، في الوقت الذي تسمح به لوائح الاتحاد الإسباني بإشراك 3 لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي، في مباراة السوبر. وتشير جميع المؤشرات إلى استبعاد مينيا ومارلون، بينما سيكون هناك مشكلة في اختيار 3 لاعبين في حال لم يحصل كوتينو على الجنسية قبل اللقاء. وسيتعين على المدير الفني للنادي، إرنستو فالفيريدي، الاختيار بين كل من مالكوم، وميلو، وفيدال بالإضافة لكوتينيو.

راكيتيتش

من جهة أخرى، يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتوجيه ضربة موجعة جديدة لنادي برشلونة الإسباني بخطف أحد نجومه البارزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات باريس سان جيرمان الخطر الحقيقي على برشلونة ونجومه بسبب قدراته المالية الضخمة، حيث نجح مسبقا في عقد الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم بخطف البرازيلي نيمار دا سيلفا من كامب نو في صفقة مدوية الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد نجم السيليساو مع الفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من أسوار برشلونة أن سان جيرمان يستهدف ضم لاعب الوسط الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال الصيف الحالي.