تسببت مقاطعة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي حطين، لتدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، في إرباك خطط الفريق الذي يستعد لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثانية، للموسم الرياضي الجديد.



غياب الرئيس

واصل حطين تدريباته اليومية على ملعبه بمحافظة صامطة بحضور 16 لاعبا مستجدا، ومحترفين تونسيين، ولاعب مواليد، ولاعب وحيد من القائمة الأساسية، التي شاركت الفريق الموسم المقبل، وسط غياب رئيس النادي فيصل مدخلي، والذي يستمر منذ الموسم الماضي، وسط استياء كبير من محبي النادي.

ويستعد حطين لمواجهة فرق الوطني، والخلود، والجبيل، والشرق، والثقبة، ووج، والدرع، والحائط، والعربي، وعرعر، وعفيف، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدوري.



راتب شهرين

كشفت مصادر «الوطن»، أن سبب غياب لاعبي الفريق عن التدريبات بسبب مطالبتهم بصرف رواتبهم المتأخرة لمدة شهرين، مشيرا إلى أن النادي يعيش حاليا فراغ إداري كبير بسبب تصرفات الرئيس، وتعذره بالظروف المادية الصعبة حاليا، وعدم تواصله مع اللاعبين، وإقناعهم بالعودة للتدريبات، وخدمة الفريق، مانتج عنه استياء اللاعبين الذين يرفضون العودة لتمثيل الفريق، مطالبا بضرورة معالجة الوضع، وإنقاذ الفريق قبل بداية الدوري.

تمارين بدنية

 أوضح مساعد مدرب حطين محمد شراحيلي أن تدريبات الفريق اشتملت على مشاركة المستجدين، ولاعبي الأولمبي، والأجانب، بحضور أمين عام النادي، ومشرف الفريق، مشيرا إلى أنه تم صرف ملابس وكرات جديدة للتمارين، وملابس للمدربين، وبانتظار صرف بقية المتطلبات قريبا، مؤكدا أنه تم التركيز بالتدريبات على النواحي البدنية، ورفع معدل اللاعبين، وتقسيمة على نصف ملعب، واعتماد اللعب السريع، والتحرك بدون كرة، مضيفا أن عدم انضمام اللاعبين الرسميين بالموسم الماضي يشكل لهم هاجسا كبيرا، وبانتظار عودتهم قريبا بعد حل الإشكاليات.