غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الرياض، أمس، متجهة إلى لندن، لإقامة معسكر إعدادي هناك يستمر حتى موعد مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي يواجه خلالها الزعيم نظيره الاتحاد، السبت المقبل، على ملعب كوينز بارك بالعاصمة البريطانية، وكان الاتحاد سبق منافسه في الوصول إلى لندن منذ الجمعة الماضي لإقامة معسكر قصير هناك.


مهاجم قادم


اكتفى مدرب الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس، أمس، بمران صباحي استرجاعي عقب المجهود الذي بذله لاعبوه خلال مواجهة الشباب العماني التي كسبها الزعيم، أول من أمس، 1 /صفر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال. وأشار البرتغالي خورخي خيسوس، إلى أن فريقه افتقد لوجود رأس حربة قادر على إنهاء الهجمات في لقاء الشباب، وأن الهلال ظهر خلال المباريات الودية التي خاضها في معسكره الخارجي أفضل مما كان عليه خلال مواجهة الفريق العماني، وبين خيسوس أن إدارة النادي في طريقها للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


مران تكتيكي


في المقابل، يخوض الاتحاد، مساء اليوم، التجربة الودية الأخيرة له قبل السوبر أمام ريدنج الإنجليزي في العاصمة البريطانية لندن، و تعد بمثابة بروفة للمدرب الأرجنتيني رامون دياز قبل مواجهة فريقه السابق.

وينتظر الاتحاديون إنهاء تسجيل اللاعب البرازيلي روماينهو ليكون قوة إضافية لخط الهجوم الأصفر في مواجهة السوبر بعد أن تم التعاقد معه بديلا للاعب التونسي أحمد العكايشي الذي سوف يتم تحويله للاعب استثمار في المرحلة المقبلة إلى حين تسويقه للأندية التي ترغب في ضمه إلى صفوفها.

 


 مرحلة ثالثة

تعد المرحلة الحالية الثالثة بالنسبة للفريقين المرحلة الثالثة، حيث بدأت التحضيرات في الرياض وجدة، قبل أن يقيما معسكرين إعداديين في النمسا خاضا خلالهما عددا من المباريات الودية.

 


18 مايو الهلال بدأ تحضيراته للموسم


10 يوليو اللاتحاد يدشن استعداداته

14 يوليو

 الفريقان يتجهان للنمسا لإقامة معسكريهما

 


3 أغسطس

بعثة الزعيم تعود إلى الرياض


5 أغسطس

 


 ختام معسكر العميد الخارجي

10 أغسطس الاتحاد

يصل لندن

13 أغسطس

الهلال يغادر إلى العاصمة البريطانية