وقع رئيس نادي النصر سعود آل سويلم عقد رعاية شركة الاتحاد للطيران مع نادي النصر بحضور مسؤولي الشركة الراعية دون الإفصاح عن ما سيقابل ذلك ماديا إلا أن المصادر أكدت أن العقد يتجاوز 45 مليون ريال للموسم الواحد، إضافة لبعض المميزات مع تحقيق البطولات المختلفة داخليا أو خارجيا، لتكون أول العقود الاستثمارية في عهد الإدارة الحالية بقيادة سعود آل سويلم.

 


 رعاية ثالثة

 


يعد النصر النادي السعودي الأول الذي ترعاه الشركة الإماراتية، والتي ترعى حامل لقب الدوري الإنجليزي، نادي  مانشستر سيتي، وسبق أن رعت شركتي الاتصالات السعودية وSTC، وموبايلي خلال مواسم مضت قبل أن يتم فسخ العقود التي كانت مبرمة بين الشركتين والنادي.

 


 شركات كبرى

 


يعتبر النصر ثاني الأندية السعودية التي ترعاها شركات الطيران، بعد أن رعت الخطوط السعودية النادي الأهلي، إضافة إلى أن النادي بات ثالث ناد يحظى برعاية إحدى الشركات الكبرى سواء محليا أو خليجيا، فشركة المملكة القابضة ترعى نادي الهلال، والخطوط السعودية ترعى الأهلي.

 


 3 وديات

من جهة أخرى، يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي مباراتين وديتين أو 3 قبل انطلاق الدوري السعودي نهاية الشهر الجاري، بطلب من المدرب الأوروجوياني كارينيو، الذي ينوي أن يحافظ اللاعبون على المعدل اللياقي الذي وصلوا له.

 


أكبر رعايات الأندية السعودية


الأهلي


الخطوط السعودية


56


مليونا سنويا 


النصر

الاتحاد للطيران

45 مليونا سنويا


الهلال

المملكة القابضة

30 مليونا سنويا