تُوّج الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال ببطولة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، للمرة الثانية في تاريخه، عقب تغلبه على نظيره الاتحاد 2/ 1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب لوفيتس رود بلندن، أمس.




 


نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تسجيل اسمه كأول نادٍ يحقق لقب السوبر السعودي للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تغلب، أمس، على نظيره الاتحاد 2 /1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب لوفيتس رود في لندن، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا، الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، سجل للهلال كارلوس إدواردو «35» وجيلمين ريفاس «62» وللاتحاد كريم الأحمدي «66».



هدايا خاصة

قدمت الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم هدايا خاصة لسكان الحي الواقع فيه ملعب المباراة، كما تم توزيع الهدايا على المارة في الشوارع المحيطة بالمعلب، وتم إرفاق بطاقة باللغة الإنجليزية كتب عليها «باسم الجمهور السعودي نشكركم لاستضافتنا في مدينتكم الرائعة.. نأمل تقبل هذا الإهداء تقديرا لدعمكم واستضافتكم».



حضور مبكر

توافدت الجماهير السعودية إلى ملعب المباراة منذ وقت مبكر، وتحديدا قبل بدء اللقاء بـ3 ساعات، واستمتع الحضور بالأهازيج التي قدمتها رابطتا الناديين وكانت مخصصة للسوبر.