يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، مساء اليوم، تدريباته بعد عودته من لندن عقب خسارته لمباراة كاس السوبر أمام فريق الهلال 2 /1، وستكون عودة التحضيرات الاتحادية استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتي، الجمعة المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كاس العرب للأندية الأبطال، وسوف تقام تدريبات الفريق على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة نظرا لأعمال الصيانة التي تجرى حاليا على ملعب نادي الاتحاد.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد نواف المقيرن أنه كان يتمنى الكأس كأي مشجع اتحادي. وأشار المقيرن إلى أن هناك 4 بطولات أخرى يشارك فيها الفريق منها الدوري وكأس العرب للأندية الأبطال وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، وأن إدارته ستعمل على المنافسة والتعويض من خلال البطولات المتبقية، وبين أن الخسارة في كأس السوبر ستكون درسا مفيدا للجميع لدراسة كافة جوانبها والأسباب التي أدت للخسارة من أجل تفادي ذلك مستقبلا من خلال الاستحقاقات المقبلة.

وقال «نعم لدي ملاحظات ستتم مناقشتها مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري خلال الأسبوع الحالي»، وشدد المقيرن على أن إدارته لن تتوانى في اتخاذ أي قرارات أو التماشي مع خطوات يرون أنها تصب في مصلحة الفريق مهما كان حجمها وتكلفتها.