قدم مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الأرجنتيني بابلو جويدي نفسه لجماهير ناديه، حينما تعامل مع مباراة فريقه الأولى خلال الموسم الجاري، بشكل جيد، أمام المحرق البحريني في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال وتحديدا في الحصة الثانية بفضل تبديلاته الجيدة وقراءته للمباراة، وامتدح عدد من المحللين والأهلاويين التكتيك الذي خاض به المدرب الأرجنتيني اللقاء، وتوظيفه الجيد للاعبين.


إشادة بالتشيلي


نال اللاعب التشيلي باولو دياز نصيبا من الثناء الأهلاوي، وأشاد النقاد بما قدمه اللاعب في اللقاء الأول له بقميص الأهلي، فيما طالب البعض بعدم التسرع في الحكم على بقية اللاعبين كون المواجهة كانت الأولى للفريق الذي تغير جلده بشكل كبير وتعاقدت إدارته مع عدد من اللاعبين الجدد.

 


 رضا المدرب

أبدى جويدي، رضاه عن أداء الفريق في المباراة، وبين أن فريقه حقق الأهم ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني وهو ما كان كافيا له لحسم الأمور بشكل كبير. وأوضح أن جولة الذهاب انتهت، لكنه شدد على أهمية مباراة الإياب المقررة في الـ 24 من سبتمبر، على إستاد الجوهرة، مشيرا إلى أن المحرق فريق جيد وقدم مباراة كبيرة. وأشار إلى أن فريقه ما زال بحاجة للعمل على تطوير بعض الأمور استعدادا للدوري السعودي، لكنه في الوقت نفسه بين أن اللاعبين طبقوا تعليماته وتوجيهاته بالشكل المطلوب.

 


 رطوبة عالية


رفض اللاعب سعيد المولد، التسليم بأن فريقه حسم بطاقة التأهل، إلى دور الـ16 لكأس العرب للأندية الأبطال، رغم الفوز ذهابًا على مضيفه المحرق البحريني. وقال صاحب الهدف الأول «لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم، حيث ما زالت هناك مواجهة الإياب»، وعلل المولد تأخر الفوز إلى الشوط الثاني، بتواجد مدرب جديد، ومجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد، فضلًا عن ارتفاع نسبة الرطوبة، ودرجة الحرارة، مما أثر على أداء اللاعبين.


 


جويدي تعامل مع اللقاء بشكل جيد


دياز نجح في الاختبار الأول


المولد يرفض التسليم بالتأهل


الأهلي يستعد لمواجهة التعاون السبت