أعرب أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان، عن شكره وتقديره لولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بعد توجيهه الكريم بمنح شباب الوطن ومحبي ومتابعي كرة القدم السعودية حق المشاهدة المجانية لمنافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر القنوات الرياضية السعودية.

وقال أمير تبوك إن هذا التوجيه يأتي ضمن الاهتمام الكبير الذي يوليه ولي العهد لشباب هذا الوطن، وانحيازه الدائم لهم، وتقديم ما يسعدهم، وهو امتداد لمواقف سابقة بدأت بتهيئة الأجواء المناسبة لتقديم موسم رياضي مختلف تكفل فيه بسداد كافة الديون الخارجية للأندية، ودعمها من خلال الهيئة العامة للرياضة بالتعاقد مع أفضل اللاعبين المحترفين الأجانب لتقديم منتج كروي يليق باسم المملكة ورياضييها.

واعتبر أمير تبوك أن إطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على النسخة الحالية للدوري السعودي أقل ما يقدم له نظير ما قدمه ويقدمه للرياضة والرياضيين من دعم واهتمام ورعاية.

ونوه بالجهود والعمل المتواصل الذي يقدمه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، داعيا المولى القدير أن يديم على البلاد هذا التعاضد والتكاتف والتآلف، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد.