حصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، على الرخصة الآسيوية التي تتيح له المشاركة في دوري الأبطال، وذلك قبل يوم من انتهاء المهلة التي وضعتها لجنة التراخيص في الاتحاد القاري، واشترطت لجنة التراخيص، استكمال معايير الرخصة الآسيوية قبل 31 أغسطس الجاري.



5 معايير

أكمل الهلال شروط الرخصة التي تتطلب استكمال معايير إلزامية محددة في 5 جوانب، وهي المعايير الرياضية والبنية التحتية والإدارية والقانونية والمالية، وسيشارك الزعيم في دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، بصفته بطل الدوري السعودي لموسم 2017 - 2018.



موسم آخر

جددت إدارة نادي الهلال عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي، محمد الشلهوب، لمدة موسم واحد، وذكر حساب النادي في تويتر، أن رئيس النادي سامي الجابر، التقى الشلهوب وبارك له تجديد عقده، مشيرا إلى أن مدرب الفريق، البرتغالي خورخي جيسوس، هو من أوصى بتجديد عقد الشلهوب، البالغ من العمر 38 عاما، بناء على ما رصده خلال المعسكر الإعدادي.

تحفيز وإنجازات

ثمّن الشلهوب تحفيز الجماهير ودعمها، متمنيا أن يقدّم مع نجوم الفريق ما يسعدها في الموسم الجديد، يذكر أن الشلهوب، بدأ مسيرته في براعم الهلال 1993، قبل أن يلتحق بالفريق الأول 1999م، ويكتب معه التاريخ بتحقيق 31 بطولة.