فرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الأرجنتيني رامون دياز، برنامجا تدريبيا مكثفا على لاعبي الفريق خلال معسكرهم التحضيري في  أبوظبي، والذي يستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل وينتظر أن تتخله مباراة ودية واحدة أمام أحد الفرق الإماراتية.

ميدانيا، أجرى الفريق تدريبات لياقية مكثفة، قبل أن ينتقل اللاعبون لأداء تدريبات فنية وتكتيكية خلال الجزء الثاني من المران، اشتملت على التمريرات القصيرة والتسديد على المرمى، وإغلاق المناطق الخلفية  واستغلال الهجمات المرتدة، واختتم المران بمناورة على كامل مساحة الملعب، قبل أن يحدد المدرب البرنامج الذي سيطبقه خلال الأيام المقبلة، والذي سيجري خلاله تدريبات صباحية ومسائية.

من جانبه، أكد رئيس النادي نواف المقيرن أنه ستخذ كافة الإجراءات التي تضمن عودة الفريق إلى الطريق الصحيح في الوقت المناسب مهما كان الثمن، وأكد المتحدث الرسمي للنادي فواز الشريف أن دياز مستمر  وأنه أحد أفضل الأسماء التدريبية الموجودة في  المملكة حاليا.

من جهة أخرى، أسندت إدارة النادي مهمة متابعة موضوع اللاعب أحمد العكايشي للإدارة القانونية بعد الأنباء التي تحدثت عن شكوى اللاعب للنادي بعد فسخ عقده من طرف واحد.