كافا أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، عقب الفوز الذي حققه الفريق على مضيفه الطائي 2 /صفر، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بمبلغ 10 آلاف ريال لكل لاعب.

وثمن رئيس النادي مازن بن رداد باسم إدارة ولاعبي وجماهير النادي لفته ودعم أمير الباحة، منوها أن دعم من الأمير حسام بن سعود غير مستغرب، موضحا أنه سيسهم في منحهم حافزا ودافعا كبيرين لوصول الفريق الأول لكرة القدم لدوري المحترفين.

من جهة أخرى، واصل لاعبو العين تمارينهم اليومية في هدوء استعدادا لمباراة الأنصار الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ضمن الجولة الثالثة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، إذ يحتل صدارة الدوري بجانب نجران بـ 6 نقاط.

وعمل مدرب الفريق التونسي محمد المعالح خلال التدريبات على تعزيز الجوانب الإيجابية في الفريق ومعالجة الأخطاء، التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهتي الكوكب والطائي إضافة إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية واللياقة.

في المقابل أطلقت رابطة مشجعي العين حملة لدعوة الجمهور بالمنطقة وحضور المباراة المقبلة للفريق ومؤازرته من خلال حساب النادي على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي وتقديم دعوات خاصة وتوزيع المنشورات.